منتدى عصر النهاية

منهجنا الكتاب و السنة و نهتم بأشراط الساعة


رؤية منذرة لأهل بلاد الحرمين

شاطر

أبو طيب المهاجر
المشرف العام

عدد المساهمات : 1402
تاريخ التسجيل : 17/01/2014

رؤية منذرة لأهل بلاد الحرمين

مُساهمة من طرف أبو طيب المهاجر في الخميس ديسمبر 22, 2016 12:01 am

السلام عليكم و رحمة الله،

رؤية تحذيرية لأخت من بلاد الحرمين،

السلام عليكم
هذه رؤيا لي ان كان ممكن تعبيرها من بعد اذنكم.
رأيت بالامس بعد ان افطرت بعد المغرب اني في مكان بيت قديم في المدينه وهذا البيت لاحد جيراننا قديما اني اسمع صوت تنادي الناس ان الحوثيين قد دخلوا عليكم وانتم لا تعلمون من كل مكان وآل سلول تفاجأوا بدخولهم ولم يخبروكم وكنت في حوش البيت وقبل سماعي الصوت كانت اريد ان ادخل الغرفه وفتحت لي امرأة من الباديه انا لااعرفها وقالت كنت من زمن انتظرك وكانت رثه الثياب واسنانها مقرفة عندما تضحك ولم استطع النظر اليها ثم رجعت للوراء ووقتها سمعت الصوت الذي يحذر وجلست وهذه المرأة جلست عن يميني واخرى جلست عن يساري وعند سماع الصوت في زاوية الحوش عند باب الغرفة في اعلى الجدار ظهرت لي صورت ابن سلمان وانه المنادي اخبر انه جهز الجيش لمحاربتهم ولكن ليس،لهم القدرة بقتالهم وان لن ينجوا منهم الا من نصر الحق ولم يخذل اخوانه وانه قد حذرناكم من قبل وايضا من اخذ احتياطاته بتخزين الطعام والشراب والسلاح .
ثم كانت المرأة تضحك وتستخف انه يكذب وقد قال يوم الخميس .
ثم عندما احسست ان الكل اكيد سمع الصوت قلت لابد ان اتكلم انا وارفع صوتي لاكررلهم مرة اخرى .
وقلت ياأيها الناس والله اني احذركم من انتقام الله منكم وهو سبب انكم منعتم عنهم الاموال وغرتكم الدنيا والمرأة تلبس الذهب وتخزنه ولم تنصر بها اخوانها وهذا انتقام الله للاسرى والمجاهدين وكانت المرأة تحاول وضع يدها على يدي لتسكتني ولم تستطع وقد اقسمت على ذلك انهم لن ينجوا منه الا الصالحين وكانت المراة تعلم اني اقصدها من بين النساء وكانت تلبس ذهبا .
وقد ظهر عليها الخوف بعد قسمي .ثم دخلت الغرفة بعدها وكان اهلي جميعا وكأن اختى ولدت طفل ولد وعمرة في الرؤيا سنتين وكان مريض لايلبس سروال لانه موضوع له قسطرة لانه لايمسك بوله وكنت اخشى ان يعدم الفرش وينجسة وحملته سريعا حتى يقضيه على البلاط لانه سهل التنظيف ورايت ام زوج اختي متضايقة من وجودنا وهذا فرشها تخاف ان يتسخ وكنت اريد ان اغسل جميع السجاد وقد سبقني هي وكأنه نستعد للعيد واكملت معها غسله .
وكان ابن اختي قبلها قد اخرج علي الفضلات على ثوبي وهو يضحك وانا هونت الامر اني اغسله وعلمت بعدها ان اخواتي قد مشين بالاحذيه على البول ولم يعرفن وقلت لابد من اعادة الضوء لانه نجس .
وخرجت وكانت امي تجلس في مكان اعلى الجدار وعلى راسها حناء وبجانبها اختي صغيرة السن بعمر العشرة وبالحقيقة عمرها بالعشرين وكنت اقول لامي هناك رجال في اعلى المكان في الجبل ولابد ان تنزل حتى لايرونها .


تعبير بيع لله،



الرؤية الأولى منذرة لأهلنا في بلاد الحرمين،

عقاب الله سوف ينزل بهم و قد حذرنا مرارا من ذلك و الاسباب كثيرة منها :

-سكوتهم عن الظلم و عدم نصرة المعتقلين المظلومين بل و يبررون اعتقالهم و يرقعون لولاة الخمور فعلهم،
-ركونهم الى الدنيا و اصبحت كروشهم و فروجهم اكبر همهم،
-الانانية المفرطة و لا يهمهم الا انفسهم و يتغنون بالأمن و الأمان و لو على حساب دين الله و شرفهم،
-فساد اخلاق و امور كثيرة لا تخفى على احد بسبب التغريب الذي اجتاح البلاد بمباركة ال سلول،
و النتيجة تسلط الاعداء عليهم و هم الحوثة بالرغم من ان عدد الشعب بالملايين اضافة الى جيش ال سلول لن يقدروا على ردعهم لأنهم غثاء كغثاء السيل كما قال رسول الله عليه الصلاة و السلام و قد نزع الله المهابة منهم من قلوب اعدائهم و قذف في قلوبهم الوهن (حب الدنيا و كراهية الموت)،

و لكن الرؤية مبشرة لأهل التوحيد و الصالحين أنهم من سوف ينجون بإذن الله،

وصية مهمة في الرؤية و هي أن على اهل الجزيرة تخزين الاكل و الشراب و و السلاح! نعم السلاح و التدرب عليه فقد تواترت الرؤى على ذلك عند معظم المعبرين و الا فلن ينفع آنذاك الندم عندما تسفك الدماء و تنتهك الاعراض.

الاخت الرائية و عائلتها سوف يصيبهم هم شديد في تلك الفترة و تجدد التوبة و سوف يفرج الله كروبكم و يكون لك دور في توعية الناس و وعضهم و تبيين أسباب البلاء و تحريضهم على القتال و الدفاع عن انفسهم و الله اعلم.


_________________
بسم الله الرحمن الرحيم
( إن الله اشترى من المؤمنين أنفسهم وأموالهم بأن لهم الجنة يقاتلون في سبيل الله فيقتلون ويقتلون وعدا عليه حقا في التوراة والإنجيل والقرآن ومن أوفى بعهده من الله فاستبشروا ببيعكم الذي بايعتم به وذلك هو الفوز العظيم ( 111 ) ) سورة التوبة

https://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=LVOAwQOU_7k

    الوقت/التاريخ الآن هو الخميس فبراير 23, 2017 9:30 am