منتدى عصر النهاية

منهجنا الكتاب و السنة و نهتم بأشراط الساعة


رؤيا روسيا و السعودية تحقق نصفها و الله أعلم

شاطر
avatar
أبو طيب المهاجر
المشرف العام

عدد المساهمات : 1429
تاريخ التسجيل : 17/01/2014

رؤيا روسيا و السعودية تحقق نصفها و الله أعلم

مُساهمة من طرف أبو طيب المهاجر في الثلاثاء يناير 21, 2014 4:41 pm

السلام عليكم و رحمة الله،


تاريخ نشر الرؤيا: 19/10/2013
نص الرؤيا:
"لا أعلم ماذا تخبي لنا الأقدار وسوانح الليالي والأيام لقد رأيت في المنام أن عملية جهادية ضخمة في روسيا تم تنفيذها من قبل المجاهدين القوقازين تم من خلالها تفجير الكرملين وكان حدثاً عظيماً ومهيباً تطايرت فية قبابة وتصاعدت النيران والأدخنة ونقل الحدث على شاشات التلفزة بدقائق وتزايدت الأنفجارات على مرى ومسمع الملايين وماهي إلا لحظات حتى ظهر بوتين اللعين على الشاشة وأتهم السعودية بالتفجير وأعلن الحرب عليها وأعلنت إيران تقديمها دعماً لا محدود لروسيا في مواجهه الوهابيين نقلت الأخباريات توجهة الأساطيل الروسية وحاملة طائرات أنتظرت السعودية تحركاً أمريكياً ودعم عسكري وسياسي ولكنها تفاجأت بتخلي الغرب عنها وتركها تواجهه مصيرها بنفسها لكن المفاجأة التي لم يتم يتوقعها الروس والعالم هو مبادرة السعودية للحرب حيث قامت الطائرات بشن هجوم واسع تم من خلالة حرق كل الأسطول البحري الروسي المتواجد في الخليج ولكن ما أرعبني هو إنتقال الحرب إلى وجهه آخر لم تمر ساعات حتى إنهالت على السعودية الاف الصواريخ البالستية التي أنهالت كالمطر على كل المناطق والله يا أخوان لقد شاهدت مناظر الرعب الحقيقية للحرب وبعد توقف القصف بالصواريخ والطائرات أعلن عن رفع راية الجهاد في أرض الحرمين ... وبعدها قمت مفزوعاً نعوذ بالله من مواجهه العدو نعوذ بالله من مواجهه العدو".


التعبير:

إن صدقت فهي على ظاهرها و الله أعلم.



روسيا تتهم السعودية بالضلوع في تفجير "فولجوجراد" الإرهابي
الأحد, 05 يناير/كانون ثان 2014 11:36


تحت عنوان "روسيا تتهم السعودية بالضلوع في التفجير الإرهابي في فولجوجراد"، ذكر مدير الأمن الفيدرالي الروسي ألكسندر بورتنكوف، أنّه تم رفع التقرير الأخير بشأن مناقشة الأحداث الإرهابية الأخيرة التي ضربت روسيا قبل أيام، وتحدَّث التقرير عن الإجراءات الأمنية التي ستتخذ بناءً على طلب الرئيس الروسي فلاديمير بوتين ردًّا على تفجيرات محطة فولجوجراد توعَّد فيه بضرب المملكة؛ باعتبارها البلد المموِّل والداعم للإرهاب والمسوؤل عن جرائم عدة ضد الإنسانية.
وذكر نائب الوزير الروسي -في تقرير له موجَّه إلى قصر الكرملن- أن الهجوم الانتحاري الذي قام بتنفيذه شخصان قد أودى بحياه 32 شخصًا، وتسبَّب في إصابة أكثر من 102 جريحًا.
وتقع محطة "فولجوجراد" على بعد 650 كيلومترا عن منطقه سوشي، التي من المقرر أن تشهد عقد دورة الأولمبياد الشتوية 2014.
وذكر التقرير أن أحد الانتحاريين يُدعى بافيل بيشونكن، ويبلغ من العمر 32 سنة، وهو مُسعف طوارئ سابق، وقد ترك رسالة لوالدته يُعلمها بانضمامه إلى عصابات التطرف. وبعد التحري، اتضح أنه أحد أفراد الجماعات الإسلامية المتشددة المسؤولة عن الإرهاب في سوريا التي تدار وتدعم من قبل السعودية.
وعليه؛ فقد أمر الرئيس بوتين بتوجيه ضربة مدمرة إذا قام الغرب بالتدخل بالشأن السوري لضرب سوريا.
وكشف التقرير أيضا ما قام به الأمير السعودي بندر بن سلطان في شهر أغسطس الماضي وسعيه لعقد اتفاق سري بين السعودية وروسيا تمكنها من احتكار سوق النفط العالمي، إضافة إلى توقيع عقود النفط إذا ما وعدت روسيا بسحب دعمها لنظام الأسد.
وبناءً على ما جاء في جريدة التليجراف البريطانية، فإن الرئيس بوتين رفض العرض المقدَّم من الأمير بندر، رغم محاولات الأخير توفير الوعود بحماية دورة الأولمبياد المزمع عقدها في روسيا 2014، والحد من الاعمال الارهابية التي تقوم بها الجماعات المسلحة الشيشانية. وبناءً على تقرير الأمن الاتحادي الروسي، فإنه لم يمض أسبوعان حتى عاد بندر إلى روسيا في اجتماع سري بقصر الكرملن مع الرئيس بوتين؛ حيث تضمنت زيارته التهديد تارة والترغيب تارة أخرى, مما دفع بالرئيس الروسي إلى القول بأنه بسبب السياسات المتبعة في السعودية واعتمادها لغة التحريض الطائفي والعنف؛ لذا فإن التعامل معها هو كالتعامل مع سيف ذي حدين. وقد علق السياسي الدكتور سيركي ماركوف -عبر موقع على الإنترنت تابع للكرملن- بأن "هذه الهجمات الإرهابية هي مقدمة لهجمات إرهابية أخرى لمنع دول العالم من حضور أولمبياد سوشي في روسيا".. وأضاف عن السيناتور الأمريكي جون ماكين قوله: "إن الإرهابيين الروس والراديكاليين المعارضين قد وجدوا أنفسهم تحت خيمة واحدة هي (الرهاب الروسي)". وذكر أيضا "أن الأمر الذي أثار حفيظة كل من روسيا وإيران هو التبرع الذي قامت به السعودية والذي بلغت قيمته 3 مليارات دولار للجيش اللبناني (اي ضعف ميزانية الجيش الوطني اللبناني) في محاولة لذر الرماد في الأعين لإبعاد الشبهات عن دور السعودية القاتم والداعم للإرهاب في دول الشرق الاوسط".
وأضاف بوتنكوف أيضًا عن أحمد الإبراهيم المستشار الخاص للطبقة الحاكمة في السعودية قوله: "إنه ومن الواضح أن العلاقة الوطيدة بين السعودية وأمريكا آخذة في طريقها للزوال بعد انعدام الثقة بين الطرفين في ظل حكومة أوباما، وأنه قد تم تسديد طعنات موجعة لنا في الظهر". واختتم بورتنكوف بقوله: إن السياسة السعودية آخذة في التخبط وعدم اتخاذ قرارات إيجابية؛ بسبب ما تتبناه من سياسة ممنهجة قائمة على العنف والإرهاب والتحريض الطائفي الذي ألحق بالغ الأذى بدول الشرق الأوسط والعالم الغربي؛ لذا فإن رغبة الرئيس الروسي تجاه ما شهدته المنطقة من أحداث هي التخلص النهائي من السعودية باتخاد ضربات ذات طابع عسكري، وإن كان ذلك حُلمًا يراوده من زمن؛ فقد آن أوان تحقيقه الآن.
-منقول للأمانة
أعتقد أن نبوءة اجتياح السعودية قاربت أن تصبح حقيقة فيما لو دمرت روسيا القوة العسكرية للسعودية، الاحداث تتسارع بشكل كبير


مساهمة[1]
فزع بجنوب روسيا بعد العثور على جثث وشحنات ناسفة

نشرت: الخميس 09 يناير 2014 ع

مفكرة الإسلام : قال متحدث أمني روسي إن قوات الأمن بدأت اليوم تنفيذ عملية لمكافحة "الإرهاب" بمنطقة ستافروبول بجنوب البلاد، بالقرب من منتجع سوشي الذي ستُقام فيه الألعاب الأولمبية الشتوية المقبلة، بعد العثور على خمس جثث مصابة بالرصاص وشحنة ناسفة بالمنطقة، وانفجار شحنات أخرى خلال التحقيق بشأن الجثث الخمس.
وعثرت السلطات أمس الأربعاء على الجثث التي تعود لسائقي سيارات أجرة ومواطنين محليين، في أربع سيارات متوقفة في منطقتين خارج العاصمة الإقليمية ستافروبول، وهي بوابة لمنطقة شمال القوقاز التي تواجه فيها روسيا مقاومة إسلامية هددت بتعطيل الدورة الأولمبية، كما عُثر أيضا على شحنة ناسفة قرب إحدى السيارات, وفقا لرويترز.
وقال متحدث إقليمي باسم جهاز الأمن الاتحادي الروسي إن شحنتين متفجرتين انفجرتا في أوقات متفرقة بالقرب من السيارات التي عُثر فيها على الجثث أثناء قيام فريق التحقيق بعمله، وكانت الأولى على بعد عشرين مترا فقط من الفريق، والأخرى أبعد قليلا.
وشددت روسيا بالفعل إجراءات الأمن استعدادا للدورة الأولمبية الشتوية التي تقام الشهر المقبل في سوشي
-منقول

عبداللطيف العتيبي
عضو مشارك

عدد المساهمات : 116
تاريخ التسجيل : 24/02/2014
العمر : 31
الموقع : مكه

رد: رؤيا روسيا و السعودية تحقق نصفها و الله أعلم

مُساهمة من طرف عبداللطيف العتيبي في الثلاثاء فبراير 25, 2014 7:11 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
والله اني اعلم علم اليقين والعلم عند الله انها ستقوم حرب عالميه ثالثة ظروس حرب لاتبقي ولا تظر والعلم عند الله والله يكفينا شرها.
avatar
أبو طيب المهاجر
المشرف العام

عدد المساهمات : 1429
تاريخ التسجيل : 17/01/2014

رد: رؤيا روسيا و السعودية تحقق نصفها و الله أعلم

مُساهمة من طرف أبو طيب المهاجر في الثلاثاء فبراير 25, 2014 8:14 pm

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته،

الحرب العالمية كائنة و الله أعلم و أصبحت ضرورة لتغير موازين القوى في العالم كما حدث في الأولى و الثانية و سيشعلها اليهود مرة أخرى و هذا ديدانهم لا يهنأ لهم بال حتى يروا الخراب سعيا خلف الأطماع و تحقيق النبوؤات.


_________________
بسم الله الرحمن الرحيم
( إن الله اشترى من المؤمنين أنفسهم وأموالهم بأن لهم الجنة يقاتلون في سبيل الله فيقتلون ويقتلون وعدا عليه حقا في التوراة والإنجيل والقرآن ومن أوفى بعهده من الله فاستبشروا ببيعكم الذي بايعتم به وذلك هو الفوز العظيم ( 111 ) ) سورة التوبة

https://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=LVOAwQOU_7k

عبداللطيف العتيبي
عضو مشارك

عدد المساهمات : 116
تاريخ التسجيل : 24/02/2014
العمر : 31
الموقع : مكه

رد: رؤيا روسيا و السعودية تحقق نصفها و الله أعلم

مُساهمة من طرف عبداللطيف العتيبي في الثلاثاء فبراير 25, 2014 8:24 pm

صدقت ياشيخ بيع الله وحتى نحن والله لن يهداء لنا بال حتى نمحيهم عن بكرة ابيهم هم وشاكلتهم انشاءالله
avatar
أبو طيب المهاجر
المشرف العام

عدد المساهمات : 1429
تاريخ التسجيل : 17/01/2014

رد: رؤيا روسيا و السعودية تحقق نصفها و الله أعلم

مُساهمة من طرف أبو طيب المهاجر في الثلاثاء فبراير 25, 2014 8:29 pm

إن شاء الله أخي الفاضل و قد بدأ العد التنازلي لذلك.


_________________
بسم الله الرحمن الرحيم
( إن الله اشترى من المؤمنين أنفسهم وأموالهم بأن لهم الجنة يقاتلون في سبيل الله فيقتلون ويقتلون وعدا عليه حقا في التوراة والإنجيل والقرآن ومن أوفى بعهده من الله فاستبشروا ببيعكم الذي بايعتم به وذلك هو الفوز العظيم ( 111 ) ) سورة التوبة

https://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=LVOAwQOU_7k

شبل المهدي
عضو جديد

عدد المساهمات : 13
تاريخ التسجيل : 17/03/2014

رد: رؤيا روسيا و السعودية تحقق نصفها و الله أعلم

مُساهمة من طرف شبل المهدي في الخميس مارس 20, 2014 7:54 pm

الحرب العالمية الأولى والثانية ورائها اليهود والحرب الثالثة والقادمة أيضاً اليهود لأنهم يريدون ان يحققو نبؤاتهم بموت مليارين من البشر و قيام دولة اسرائيل الكبرى والزائلة ان شاء الله

    الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين مارس 27, 2017 4:35 pm